الاثنين 22 يونيو 2026 | 09:04 م

محمد عادل إمام وشيكو يتوجهان إلى الرياض لافتتاح فيلمهما الجديد "صقر وكناريا"

شارك الان

غادر النجم محمد عادل إمام برفقة الفنان شيكو وصناع فيلم "صقر وكناريا"، القاهرة،  متوجهين إلى المملكة العربية السعودية، وذلك لحضور العرض الخاص وافتتاح الفيلم وسط الجمهور السعودي.

​وقال محمد عادل إمام عن هذه الرحلة :"في طريقنا إلى الرياض لافتتاح فيلم صقر وكناريا.. نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة روشن".

فيلم "صقر وكناريا" بطولة محمد عادل إمام، شيكو، يسرا اللوزي، ويارا السكري، خالد الصاوي، انتصار، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من بينهم نسرين أمين، ودياب، ومحمود عبد المغني واللبناني باسم مغنية والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباوي.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image